فلسطين

الثّلاثاء 22 نوفمبر 2022 11:26 صباحًا - بتوقيت القدس

الكشف عن شحنة الأسماك التي تسببت بوقف تصديره من غزة للضفة

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - ذكرت قناة 12 العبرية، الثلاثاء، أن كمية الأسماك التي تم محاولة تهريبها من الضفة الغربية إلى الخط الأخضر نهاية الأسبوع الماضي بلغت 8.5 طن.


وبحسب القناة، فإن هذه الأسماك تصل من قطاع غزة إلى الضفة الغربية عبر معبر كرم أبو سالم، وكان هناك محاولة لتهريبها إلى مطاعم في حيفا بشكل غير قانوني، ما تسبب بمنع تصديرها من القطاع.


ووفقًا للقناة، فإن قيمة الأسماك التي تم محاولة تهريبها يصل إلى 400 ألف شيكل.


وقررت وزارة الزراعة الإسرائيلية أمس منع تصدير الأسماك من غزة حتى نهاية التحقيق في القضية.


وتم وقف الشاحنة المشبوهة بتهريب الأسماك عند معبر رنتيس، وتم إتلاف الكميات الموجودة فيها بحجة أنها تشكل خطرًا على الصحة العامة، كما أن هناك محاولات مماثلة سجلت من قبل.

دلالات

شارك برأيك

الكشف عن شحنة الأسماك التي تسببت بوقف تصديره من غزة للضفة

Riad قبل أكثر من 3 سنة

-

كمية الاسماك التي تخرج صيدا من البحر لاتكفي تسديد حاجة المواطن في قطاع غزة وعند التصدير يرتفع سعرها الى اضعاف ولم يتمكن الشخص ذو الدخل المتوسط من شرائه... لايوجد اكتفاء ذاتي..علاوة على ذلط

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.