فلسطين

الإثنين 21 نوفمبر 2022 7:04 مساءً - بتوقيت القدس

إصابات بين اللاعبين والجمهور جراء استهداف الاحتلال ملعب الخضر بقنابل الغاز

رام الله - "القدس" دوت كوم - أصيب عدد من اللاعبين من فريقي شباب الخضر وإسلامي بيت لحم مواليد 2007، والجمهور، بالاختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع صوب ملعب الخضر، جنوب بيت لحم.


وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اقتحمت الساحة الخارجية للملعب الواقع في محيط المدارس بالبلدة القديمة، وأطلقت قنابل الغاز صوب المدرجات وأرضية الملعب أثناء مباراة لدوري الفئات العمرية جمعت شباب الخضر وإسلامي بيت لحم، ما أدى لإصابة عدد من اللاعبين والجمهور بالاختناق.


يشار الى أن هذا الاعتداء ليس الأول من نوعه، بل تكرر سابقا أثناء إجراء مباريات وتدريبات لفرق مختلفة.



دلالات

شارك برأيك

إصابات بين اللاعبين والجمهور جراء استهداف الاحتلال ملعب الخضر بقنابل الغاز

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.