ב 21 נוב 2022 7:04 pm - שעון ירושלים

إصابات بين اللاعبين والجمهور جراء استهداف الاحتلال ملعب الخضر بقنابل الغاز

رام الله - "القدس" دوت كوم - أصيب عدد من اللاعبين من فريقي شباب الخضر وإسلامي بيت لحم مواليد 2007، والجمهور، بالاختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع صوب ملعب الخضر، جنوب بيت لحم.


وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اقتحمت الساحة الخارجية للملعب الواقع في محيط المدارس بالبلدة القديمة، وأطلقت قنابل الغاز صوب المدرجات وأرضية الملعب أثناء مباراة لدوري الفئات العمرية جمعت شباب الخضر وإسلامي بيت لحم، ما أدى لإصابة عدد من اللاعبين والجمهور بالاختناق.


يشار الى أن هذا الاعتداء ليس الأول من نوعه، بل تكرر سابقا أثناء إجراء مباريات وتدريبات لفرق مختلفة.



תגים

שתף את דעתך

إصابات بين اللاعبين والجمهور جراء استهداف الاحتلال ملعب الخضر بقنابل الغاز

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.