فلسطين

الأحد 20 نوفمبر 2022 7:22 مساءً - بتوقيت القدس

"الكيلة" تؤكد أهمية إحداث "تصويب كامل لقطاع المستشفيات الحكومية"

رام الله-"القدس" دوت كوم- أكدت وزيرة الصحة د. مي الكيلة أهمية إحداث تصويب كامل لقطاع المستشفيات الحكومية.


جاء ذلك خلال اجتماع عقدته بمكتبها في رام الله، لتقييم أداء بعض المستشفيات الحكومية، بحضور وكيل وزارة الصحة د. وائل الشيخ وق .أ الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات والطوارئ د. معتصم المحيسن والوكيل المساعد لشؤون المهن الطبية المساندة وبنوك الدم أسامة النجار وعدد من المدراء العامين والمدراء في الوزارة.


وقالت الكيلة: "إن المستشفيات الحكومية بحاجة لنقلة نوعية، مشيرة إلى تشكيل لجان متخصصة تعمل على تقييم الأداء في المستشفيات".


وأضافت: "أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتصويب الأوضاع في المستشفيات، مؤكدة أنه لن يتم التساهل مع أي تقصير".


واستمعت وزيرة الصحة لملاحظات اللجان المتخصصة التي زارت عدداً من المستشفيات، والتي ستقيم جميع المشافي في الضفة الغربية، لمعرفة نقاط الضعف ومعالجتها.

دلالات

شارك برأيك

"الكيلة" تؤكد أهمية إحداث "تصويب كامل لقطاع المستشفيات الحكومية"

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.