فلسطين

الأربعاء 16 نوفمبر 2022 12:32 مساءً - بتوقيت القدس

الأسير سامر العيساوي يواصل إضرابه عن الطعام

رام الله- "القدس" دوت كوم- قال نادي الأسير، اليوم الأربعاءـ، إن الأسير سامر العيساوي (43 عاماً) من قرية العيساوية/القدس، يواصل معركة الإضراب عن الطعام  منذ تاريخ 31 أكتوبر الماضي، للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء ومن بينهم الشهداء الأسرى الذين ارتقوا في سجون الاحتلال.


ولفت النادي في بيان له، إلى أنّ الأسير العيساوي محكوم بالسّجن 30 عامًا، وكان قد أفرج عنه في صفقة "وفاء الأحرار" وأعاد الاحتلال اعتقاله كما وأعاد بحقّه حكمه السابق، ويقبع اليوم في زنازين سجن "ريمون".


يذكر أن الأسير العيساوي تعرض لعملية قمع واسعة بسجن "النقب" في قسم 25، في تاريخ الـ9 من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

دلالات

شارك برأيك

الأسير سامر العيساوي يواصل إضرابه عن الطعام

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.