Wed 16 Nov 2022 12:32 pm - Jerusalem Time

الأسير سامر العيساوي يواصل إضرابه عن الطعام

رام الله- "القدس" دوت كوم- قال نادي الأسير، اليوم الأربعاءـ، إن الأسير سامر العيساوي (43 عاماً) من قرية العيساوية/القدس، يواصل معركة الإضراب عن الطعام  منذ تاريخ 31 أكتوبر الماضي، للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء ومن بينهم الشهداء الأسرى الذين ارتقوا في سجون الاحتلال.


ولفت النادي في بيان له، إلى أنّ الأسير العيساوي محكوم بالسّجن 30 عامًا، وكان قد أفرج عنه في صفقة "وفاء الأحرار" وأعاد الاحتلال اعتقاله كما وأعاد بحقّه حكمه السابق، ويقبع اليوم في زنازين سجن "ريمون".


يذكر أن الأسير العيساوي تعرض لعملية قمع واسعة بسجن "النقب" في قسم 25، في تاريخ الـ9 من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

Tags

Share your opinion

الأسير سامر العيساوي يواصل إضرابه عن الطعام

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.