فلسطين

السّبت 30 أبريل 2022 3:24 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل الشيخ يوسف الباز

اللد - "القدس" دوت كوم - اعتقلت شرطة الاحتلال، اليوم السبت، الشيخ يوسف الباز، إمام المسجد الكبير في اللد بالداخل المحتل.


واقتادت شرطة الاحتلال، الشيخ الباز، إلى مركزها الرئيس في اللد، للتحقيق معه.


وكانت شرطة الاحتلال اعتقلت سابقًا الشيخ الباز بدعوى "التحريض" في خطاباته.

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل الشيخ يوسف الباز

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.