اللد - "القدس" دوت كوم - اعتقلت شرطة الاحتلال، اليوم السبت، الشيخ يوسف الباز، إمام المسجد الكبير في اللد بالداخل المحتل.
واقتادت شرطة الاحتلال، الشيخ الباز، إلى مركزها الرئيس في اللد، للتحقيق معه.
وكانت شرطة الاحتلال اعتقلت سابقًا الشيخ الباز بدعوى "التحريض" في خطاباته.





Share your opinion
الاحتلال يعتقل الشيخ يوسف الباز