قلقيلية - "القدس" دووت كوم - اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، على شابين بالقرب من البوابة الحديدية في حبلة جنوب قلقيلية.
وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال نصبت كمينا بالقرب من البوابة، واعتدت على شابين بالضرب المبرح، وهما من محافظة سلفيت، ما أدى إلى إصابتهما بجروح طفيفة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال مجموعة من الشبان عند حاجز قلنديا، لدى محاولتهم الوصول للمسجد الأقصى.
وهاجمت قوات الاحتلال العشرات من المواطنين الذين حاولوا الوصول إلى الأقصى من خلال خط التماس وغيرها.
المصدر: "القدس" - "وفا"





شارك برأيك
الاحتلال يعتدي على شابين ويعتقل آخرين لدى محاولتهم الوصول للأقصى