فلسطين

الجمعة 22 أبريل 2022 2:55 مساءً - بتوقيت القدس

57 إصابة.. الاحتلال يجدد مهاجمته للمسجد الأقصى

القدس - "القدس" دوت كوم - أصيب، ظهر الجمعة، 26 مواطناً بالاختناق، بينهم 9 أطفال، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه المصلين المرابطين في ساحات المسجد الأقصى المبارك، لترتفع حصيلة الإصابات منذ الصباح إلى 57 إصابة.


واستخدمت قوات الاحتلال طائرات مسيرة بدون طيار "صغيرة الحجم" لإلقاء قنابل صوب المصلين المرابطين في ساحات الأقصى.


وبحسب الهلال الأحمر، فإن طواقمه تعاملت مع عشرات الإصابات ميدانيًا، فيما نُقل 14 منهم إلى المستشفى.


وتسود حالة من التوتر داخل المسجد الأقصى في ظل الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة منذ أيام والتي كان آخرها صباح اليوم.


شارك برأيك

57 إصابة.. الاحتلال يجدد مهاجمته للمسجد الأقصى

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.