القدس - "القدس" دوت كوم - أصيب، ظهر الجمعة، 26 مواطناً بالاختناق، بينهم 9 أطفال، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه المصلين المرابطين في ساحات المسجد الأقصى المبارك، لترتفع حصيلة الإصابات منذ الصباح إلى 57 إصابة.
واستخدمت قوات الاحتلال طائرات مسيرة بدون طيار "صغيرة الحجم" لإلقاء قنابل صوب المصلين المرابطين في ساحات الأقصى.
وبحسب الهلال الأحمر، فإن طواقمه تعاملت مع عشرات الإصابات ميدانيًا، فيما نُقل 14 منهم إلى المستشفى.
وتسود حالة من التوتر داخل المسجد الأقصى في ظل الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة منذ أيام والتي كان آخرها صباح اليوم.





Share your opinion
57 إصابة.. الاحتلال يجدد مهاجمته للمسجد الأقصى