فلسطين

الجمعة 22 أبريل 2022 5:38 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من جنين

جنين - "القدس" دوت كوم - علي ﺳﻤﻮﺩﻱ - اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الجمعة، ثلاثة شبان من مدينة جنين.


وأفاد شهود عيان لـ "القدس" دوت كوم، أن وحدات خاصة متخفية بالزي المدني استخدمت مركبات تحمل لوحات فلسطينية تسللت تحت جنح الظلام لحي خروبة شمال جنين، ونصبت كمينًا حول منز ل عائلة الصباح.


وأشار الشهود، إلى أن تلك القوات اقتحمت المنزل بعد تفجير أبوابه الرئيسية، وقامت بتخريب محتوياته، قبل أن يتم اعتقال الشاب سامر علي الصباح (33 عامًا)، وذلك بعد ساعات من اعتقال، شقيقيه  فادي وأحمد أثناء مرورهما على حاجز الكونتينر عصر أمس.


واعتقلت قوات الاحتلال الشاب مهدي جيفاوية عن نفس الحاجز، وهو أسير محرر.

شارك برأيك

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من جنين

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.