جنين - "القدس" دوت كوم - علي ﺳﻤﻮﺩﻱ - اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الجمعة، ثلاثة شبان من مدينة جنين.
وأفاد شهود عيان لـ "القدس" دوت كوم، أن وحدات خاصة متخفية بالزي المدني استخدمت مركبات تحمل لوحات فلسطينية تسللت تحت جنح الظلام لحي خروبة شمال جنين، ونصبت كمينًا حول منز ل عائلة الصباح.
وأشار الشهود، إلى أن تلك القوات اقتحمت المنزل بعد تفجير أبوابه الرئيسية، وقامت بتخريب محتوياته، قبل أن يتم اعتقال الشاب سامر علي الصباح (33 عامًا)، وذلك بعد ساعات من اعتقال، شقيقيه فادي وأحمد أثناء مرورهما على حاجز الكونتينر عصر أمس.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب مهدي جيفاوية عن نفس الحاجز، وهو أسير محرر.





Share your opinion
الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من جنين