فلسطين

الخميس 21 أبريل 2022 4:04 صباحًا - بتوقيت القدس

إصابة 6 إسرائيليين في غلاف غزة

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أصيب 6 إسرائيليين، فجر اليوم الخميس، جراء إطلاق المقاومة رشقة صاروخية على بلدة سديروت المجاورة لحدود قطاع غزة.


وبحسب نجمة داود الحمراء الإسرائيلية، فإن 4 من المصابين نقلوا لتلقي العلاج في مستشفى برزيلاي بمدينة عسقلان.


وأشارت إلى أن 2 منهم أصيبوا بجروح طفيفة جراء سقوطهم على الأرض خلال محاولتهم الوصول إلى المناطق المحمية بعد دوي صفارات الإنذار، في حين أصيب الآخرين بنوبة هلع.

شارك برأيك

إصابة 6 إسرائيليين في غلاف غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.