ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أصيب 6 إسرائيليين، فجر اليوم الخميس، جراء إطلاق المقاومة رشقة صاروخية على بلدة سديروت المجاورة لحدود قطاع غزة.
وبحسب نجمة داود الحمراء الإسرائيلية، فإن 4 من المصابين نقلوا لتلقي العلاج في مستشفى برزيلاي بمدينة عسقلان.
وأشارت إلى أن 2 منهم أصيبوا بجروح طفيفة جراء سقوطهم على الأرض خلال محاولتهم الوصول إلى المناطق المحمية بعد دوي صفارات الإنذار، في حين أصيب الآخرين بنوبة هلع.





شارك برأيك
إصابة 6 إسرائيليين في غلاف غزة