Thu 21 Apr 2022 4:04 am - Jerusalem Time

إصابة 6 إسرائيليين في غلاف غزة

ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم - أصيب 6 إسرائيليين، فجر اليوم الخميس، جراء إطلاق المقاومة رشقة صاروخية على بلدة سديروت المجاورة لحدود قطاع غزة.


وبحسب نجمة داود الحمراء الإسرائيلية، فإن 4 من المصابين نقلوا لتلقي العلاج في مستشفى برزيلاي بمدينة عسقلان.


وأشارت إلى أن 2 منهم أصيبوا بجروح طفيفة جراء سقوطهم على الأرض خلال محاولتهم الوصول إلى المناطق المحمية بعد دوي صفارات الإنذار، في حين أصيب الآخرين بنوبة هلع.

Share your opinion

إصابة 6 إسرائيليين في غلاف غزة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.