فلسطين

الأربعاء 20 أبريل 2022 11:51 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يفرج عن الأسير المصاب أسيد حمايل

رام الله - "القدس" دوت كوم - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن الأسير المصاب أسيد حمايل، عبر حاجز بيت سيرا غرب رام الله.


ونقل حمايل فور وصوله الحاجز عبر سيارة الإسعاف إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله.


ووفقًا لهيئة الأسرى وشؤون المحررين، فإن حمايل أفرج عنه بكفالة مالية.


وكانت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر"، قررت الإفراج عن حمايل، والمصاب الآخر نسيم شومان، وهما من خربة أبو فلاح شمال شرق رام الله، بعد دفع غرامة مالية.


وأشارت الهيئة، أن قوات الاحتلال كانت اعتقلت شومان وحمايل في الثامن من الشهر الجاري، بعد إطلاق الرصاص عليهما عند مدخل بلدة ترمسعيا شمال رام الله، وإصابتهما بجروح بليغة، وعلى إثرها جرى نقلهما إلى مستشفى إسرائيلي.


وأضافت أن المعتقلين خضعا لعمليات جراحية، وتم بتر في ساق المعتقل شومان من منطقة أسفل الركبة، مشيرةً إلى أن وضعهما الصحي آخذ بالاستقرار بشكل تدريجي.

شارك برأيك

الاحتلال يفرج عن الأسير المصاب أسيد حمايل

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.