ד 20 אפר 2022 11:51 pm - שעון ירושלים

الاحتلال يفرج عن الأسير المصاب أسيد حمايل

رام الله - "القدس" دوت كوم - أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، عن الأسير المصاب أسيد حمايل، عبر حاجز بيت سيرا غرب رام الله.


ونقل حمايل فور وصوله الحاجز عبر سيارة الإسعاف إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله.


ووفقًا لهيئة الأسرى وشؤون المحررين، فإن حمايل أفرج عنه بكفالة مالية.


وكانت محكمة الاحتلال العسكرية في "عوفر"، قررت الإفراج عن حمايل، والمصاب الآخر نسيم شومان، وهما من خربة أبو فلاح شمال شرق رام الله، بعد دفع غرامة مالية.


وأشارت الهيئة، أن قوات الاحتلال كانت اعتقلت شومان وحمايل في الثامن من الشهر الجاري، بعد إطلاق الرصاص عليهما عند مدخل بلدة ترمسعيا شمال رام الله، وإصابتهما بجروح بليغة، وعلى إثرها جرى نقلهما إلى مستشفى إسرائيلي.


وأضافت أن المعتقلين خضعا لعمليات جراحية، وتم بتر في ساق المعتقل شومان من منطقة أسفل الركبة، مشيرةً إلى أن وضعهما الصحي آخذ بالاستقرار بشكل تدريجي.

שתף את דעתך

الاحتلال يفرج عن الأسير المصاب أسيد حمايل

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.