غزة- "القدس" دوت كوم- أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، عن تقديم موعد الإجازة للمدارس الحكومية والخاصة ووكالة الغوث وذلك بعد قرار من لجنة متابعة العمل الحكومي.
وقالت الوزارة في تصريح صحفي، لها إن الإجازة ستبدأ اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 23 أبريل/ نيسان القادم، وتشمل إجازة الفصل الدراسي الثاني، وإجازة يوم العمال، وإجازة عيد الفطر السعيد.
وأضافت أن الدراسة ستستأنف في جميع المدراس كما كان مقررًا يوم السبت 7 مايو/ أيار المقبل.
فلسطين
الأربعاء 20 أبريل 2022 2:19 مساءً - بتوقيت القدس





شارك برأيك
غزة: تقديم موعد إجازة المدارس