فلسطين

الأربعاء 20 أبريل 2022 1:15 مساءً - بتوقيت القدس

اعتقال 5 مواطنين من رام الله والبيرة

رام الله- "القدس" دوت كوم- اختطفت قوة إسرائيلية خاصة، اليوم الأربعاء، شابين قرب حاجز عطارة العسكري المقام على أراضي المواطنين شمال رام الله، فيما اعتقل ثلاثة فتية من مدينة البيرة. 


وأفادت مصادر أمنية بأن قوات إسرائيلية خاصة أوقفت مركبات المواطنين قرب حاجز عطارة العسكري واختطفت شابين لم تعرف هويتهما بعد. 


وفي البيرة، ذكرت مصادر محلية أن جنود الاحتلال اعتقلوا ثلاثة فتية خلال مواجهات اندلعت قرب مستوطنة "بسجوت" المقامة على أراضي البيرة.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المعتقلين هم: معتز الصرصور من مخيم الأمعري، ويوسف عابد وفتحي عابد.

شارك برأيك

اعتقال 5 مواطنين من رام الله والبيرة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.