منوعات

الإثنين 18 أبريل 2022 10:42 صباحًا - بتوقيت القدس

نمر يقتل حارس حديقة حيوان إندونيسية

جاكرتا - (د ب أ)- لقي حارس حديقة حيوان حتفه في هجوم لنمر من نوع الببر البنغالي، بعد أن قدم الحارس الطعام للحيوان في متنزه للحياة البرية في مقاطعة جاوة الوسطى في إندونيسيا، وفقا لما أعلنه مسؤول اليوم الاثنين.


وقال مدير حديقة الحيوان، لولوت يكتي، إن الحارس دوي براسيتيا كان ينظف حظيرة الببر في متنزه سيرولينجماس للحياة البرية بعد إطعامه عندما تعرض لهجوم الحيوان أمس الأحد.


وقال يكتى: "كان الموظف يؤدي عمله الروتيني عندما وقع الحادث ... تفرض الإدارة إجراءات تشغيل قياسية يتبعها موظفونا".
وأضاف أن المتنزه أغلق مؤقتا لحين إجراء تحقيق في الحادث.

شارك برأيك

نمر يقتل حارس حديقة حيوان إندونيسية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.