فلسطين

السّبت 16 أبريل 2022 11:29 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يفتح حاجز الجلمة بعد أسبوع من إغلاقه

جنين- "القدس" دوت كوم- علي سمودي- فتحت قوات الاحتلال صباح اليوم السبت، حاجز الجلمة شمال جنين، بعد أسبوع على إغلاقه كعقاب جماعي إثر تنفيذ الشهيد رعد زيدان عملية في تل بيب.


وأفاد شهود عيان لـ"لقدس" بأن الاحتلال سمح للفلسطينين من الداخل بالمرور لمدينة جنين، التي عانت من ركود اقتصادي وخسائر فادحة بسبب الإغلاق.


وأعاقت قوات الاحتلال افتتاح الحاجز صباح اليوم بذريعة وجود جسم مشبوه.


ويعد حاجز الجلمة المدخل الوحيد الذي يربط محافظة جنين بالداخل المحتل. 


شارك برأيك

الاحتلال يفتح حاجز الجلمة بعد أسبوع من إغلاقه

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.