جنين- "القدس" دوت كوم- علي سمودي- فتحت قوات الاحتلال صباح اليوم السبت، حاجز الجلمة شمال جنين، بعد أسبوع على إغلاقه كعقاب جماعي إثر تنفيذ الشهيد رعد زيدان عملية في تل بيب.
وأفاد شهود عيان لـ"لقدس" بأن الاحتلال سمح للفلسطينين من الداخل بالمرور لمدينة جنين، التي عانت من ركود اقتصادي وخسائر فادحة بسبب الإغلاق.
وأعاقت قوات الاحتلال افتتاح الحاجز صباح اليوم بذريعة وجود جسم مشبوه.
ويعد حاجز الجلمة المدخل الوحيد الذي يربط محافظة جنين بالداخل المحتل.





Share your opinion
الاحتلال يفتح حاجز الجلمة بعد أسبوع من إغلاقه