Sat 16 Apr 2022 11:29 am - Jerusalem Time

الاحتلال يفتح حاجز الجلمة بعد أسبوع من إغلاقه

جنين- "القدس" دوت كوم- علي سمودي- فتحت قوات الاحتلال صباح اليوم السبت، حاجز الجلمة شمال جنين، بعد أسبوع على إغلاقه كعقاب جماعي إثر تنفيذ الشهيد رعد زيدان عملية في تل بيب.


وأفاد شهود عيان لـ"لقدس" بأن الاحتلال سمح للفلسطينين من الداخل بالمرور لمدينة جنين، التي عانت من ركود اقتصادي وخسائر فادحة بسبب الإغلاق.


وأعاقت قوات الاحتلال افتتاح الحاجز صباح اليوم بذريعة وجود جسم مشبوه.


ويعد حاجز الجلمة المدخل الوحيد الذي يربط محافظة جنين بالداخل المحتل. 


Share your opinion

الاحتلال يفتح حاجز الجلمة بعد أسبوع من إغلاقه

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.