غزة-فاز فريق الشهيد فؤاد حجازي بلقب بطولة شهداء فلسطين الكرويّة، بفوزه على فريق الشهيد فتحي الشقاقي، بركلات الترجيح 3-2، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة النهائيّة ايجابيا بهدفين لمثلهما، وسط حضور جماهيري غفير، في البطولة التي نظمها مركز شباب الزمالك على ملاعب نادي خدمات الشاطئ.
وحضر المباراة والتتويج الوزير د. مفيد الحساينة، ورجل الأعمال م. ناجي الخضري أبو عبد الله مقاط، ود. أحمد الأسطل رئيس مركز الزمالك الرياضي، وحشد من الرياضيين. وفي نهاية اللقاء قدم م. ناجي الخضري مكافأة مالية للفريق الفائز بالبطولة بقيمة ١٠٠٠ شيكل وهدية مالية لحكام البطولة، والفرق الفائزة، وهداف البطولة عبد الرحمن قاسم، وأفضل حارس مرمى أحمد عليان.





شارك برأيك
بحضور الوزير الحساينة والخضري.. فريق الشهيد فؤاد حجازي يفوز ببطولة شهداء فلسطين الرمضانيّة