فلسطين

الخميس 22 أغسطس 2024 1:14 مساءً - بتوقيت القدس

الرئيس يعين اللواء علام السقا مديرا عاما للشرطة الفلسطينية

رام الله - "القدس" دوت كوم

أصدر الرئيس محمود عباس، مرسوما رئاسيا، بترقية العميد علام السقا إلى رتبة لواء، وتعيينه مديرا عاما للشرطة الفلسطينية، اعتبارا من 1-9-2024.


كما أصدر الرئيس مرسوما رئاسيا بإحالة اللواء يوسف علي الحلو، المدير العام للشرطة الفلسطينية إلى التقاعد، اعتباراً من 1-9-2024.


دلالات

شارك برأيك

الرئيس يعين اللواء علام السقا مديرا عاما للشرطة الفلسطينية

خطأ قبل ما يقرب من 2 سنة

نابلس - فلسطين 🇵🇸

ياليت تتمكنون من الخروج من بلادنا والعودة الى كهوف لبنان

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.