أصدر الرئيس محمود عباس، مرسوما رئاسيا، بترقية العميد علام السقا إلى رتبة لواء، وتعيينه مديرا عاما للشرطة الفلسطينية، اعتبارا من 1-9-2024.
كما أصدر الرئيس مرسوما رئاسيا بإحالة اللواء يوسف علي الحلو، المدير العام للشرطة الفلسطينية إلى التقاعد، اعتباراً من 1-9-2024.





Share your opinion
الرئيس يعين اللواء علام السقا مديرا عاما للشرطة الفلسطينية