فلسطين

الإثنين 12 أغسطس 2024 1:56 مساءً - بتوقيت القدس

القدس: الاحتلال يخطر بهدم عدد من المنازل في مخيم شعفاط

رام الله - "القدس" دوت كوم

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، بلدتي عناتا والعيسوية شمال القدس المحتلة، ومخيم شعفاط، ووزعت أوامر هدم وقامت بأخذ قياسات منازل، كما وزعت منشورات تهدد المواطنين.


وأفادت مصادر محلية في مخيم شعفاط، بأن قوات كبيرة من شرطة الاحتلال وافراد بلدية الاحتلال اقتحموا عددا من المباني في المخيم ووعوا اخطارات هدم لعدد من البنايات، بحجة البناء دون ترخيص، وأخذوا قياسات لمجموعة من المنازل من أجل فرض ضرائب عليها.


في سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة العيسوية شمال القدس المحتلة ووزعت منشورات تحذيرية على المواطنين تطالبهم فيها بعدم التصدي لقوات الاحتلال خلال عمليات الاعتقال كما هددتهم باعتقال أبناء البلدة.


دلالات

شارك برأيك

القدس: الاحتلال يخطر بهدم عدد من المنازل في مخيم شعفاط

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.