فلسطين

الأحد 04 أغسطس 2024 9:06 مساءً - بتوقيت القدس

حماس: استهداف مدرستين بغزة بشكل متعمد إمعان في حرب الإبادة

رام الله - "القدس" دوت كوم

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، القصف الإسرائيلي الذي استهدف مدرستين في مدينة غزة، "إمعانًا في حرب الإبادة الإسرائيلية ضد المدنيين منتهكة القوانين الدولية ومستهدفة ترهيبهم وتهجيرهم".


وقالت الحركة في بيان: "فصول المجزرة الوحشية التي ينفّذها جيش الاحتلال الإرهابي بحق الشعب الفلسطيني تتواصل ليستهدف بطائراته الحربية مدرستي النصر وحسن سلامة غربي مدينة غزة، المكتظتين بالنازحين، في إمعان في حرب الإبادة النازية التي يشنها ضد مدنيين عزل، منتهكاً كافة القوانين والأعراف الدولية".


وتابعت: "أهداف الاحتلال من وراء هذه المجازر، من إرهاب وترويع وتهجير، ستنكسر على صخرة صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته".


وأضافت: "السلوك الإرهابي الإجرامي لحكومة الاحتلال، والذي يتعمد تنفيذ مجازره ضد المدنيين بدم بارد؛ يتطلب من المجتمع الدولي والدول العربية والإسلامية، الوقوف عند مسؤولياتهم والعمل على وقف هذه الجرائم ومحاسبة مرتكبيها الفاشيين من قادة الاحتلال".


دلالات

شارك برأيك

حماس: استهداف مدرستين بغزة بشكل متعمد إمعان في حرب الإبادة

فلسطيني قبل ما يقرب من 2 سنة

نابلس - فلسطين 🇵🇸

ها هو شأن الاحتلال القضاء على العلم والدين بقصفه للمدارس والمساجد ولا ننسى قصفه للمستشفيات ليقضي على من تبقى لكنه خسئ

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.