فلسطين

الخميس 14 أبريل 2022 1:16 مساءً - بتوقيت القدس

الوفد المصري يعود لغزة مجددًا

غزة – “القدس” دوت كوم – وصل الوفد الأمني المصري، اليوم الأحد، إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون “إيرز”.

وهذه هي المرة الثانية التي يصل فيها الوفد إلى القطاع في غضون ثلاثة أيام، حيث كان وصل الجمعة في زيارة استغرقت 3 ساعات التقى فيها قيادة حركة حماس.

ويجري الوفد زيارات ما بين غزة وتل أبيب ورام الله، لبحث مسار إعلان وقف إطلاق النار وتبعاته، وملف إعادة إعمار القطاع.

شارك برأيك

الوفد المصري يعود لغزة مجددًا

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.