Thu 14 Apr 2022 1:16 pm - Jerusalem Time

الوفد المصري يعود لغزة مجددًا

غزة – “القدس” دوت كوم – وصل الوفد الأمني المصري، اليوم الأحد، إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون “إيرز”.

وهذه هي المرة الثانية التي يصل فيها الوفد إلى القطاع في غضون ثلاثة أيام، حيث كان وصل الجمعة في زيارة استغرقت 3 ساعات التقى فيها قيادة حركة حماس.

ويجري الوفد زيارات ما بين غزة وتل أبيب ورام الله، لبحث مسار إعلان وقف إطلاق النار وتبعاته، وملف إعادة إعمار القطاع.

Share your opinion

الوفد المصري يعود لغزة مجددًا

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.