فلسطين

الخميس 14 أبريل 2022 1:15 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال يعيد إغلاق مداخل قرية دير نظام

القدس- “القدس” دوت كوم- أعادت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم السبت، إغلاق طريق قرية دير نظام شمال مدينة رام الله بعد أن قام المواطنون بفتحها.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال أحضرت جرافات وقامت بإعادة إغلاق قرية دير نظام بالكامل لعزلها عن محيطها، حيث يحتاج سكانها لسلوك طريق يتجاوز طولها 7 كيلو مترات ليصلوا إلى داخل القرية بعد إغلاق مداخلها الواقع على الشارع الرئيس.

وكان شبان من القرية نجحوا في إعادة فتح الطرق باستخدام أدوات بسيطة خاصة بالحفر لتسهيل حركة المواطنين والدخول بشكل سريع للقرية، لكن الاحتلال عاد بعد عدة ساعات وأغلق المداخل التي تم فتحها.

شارك برأيك

الاحتلال يعيد إغلاق مداخل قرية دير نظام

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.