فلسطين

الخميس 14 أبريل 2022 1:31 مساءً - بتوقيت القدس

إصابة شاب برصاص التوتو في النبي صالح

رام الله- “القدس”دوت كوم- أصيب شاب برصاص “التوتو” في قدمه، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وأفاد الناشط بلال التميمي للوكالة الرسمية بأن قوات الاحتلال استهدفت عدداً من الشبان في منطقة الجبل بالقرية، وأطلقت صوبهم الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وخلال ذلك، أصيب شاب برصاص “التوتو” في منطقة الفخذ، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث وصفت حالته بالمتوسطة.

شارك برأيك

إصابة شاب برصاص التوتو في النبي صالح

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.