Thu 14 Apr 2022 1:31 pm - Jerusalem Time

إصابة شاب برصاص التوتو في النبي صالح

رام الله- “القدس”دوت كوم- أصيب شاب برصاص “التوتو” في قدمه، اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله.

وأفاد الناشط بلال التميمي للوكالة الرسمية بأن قوات الاحتلال استهدفت عدداً من الشبان في منطقة الجبل بالقرية، وأطلقت صوبهم الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وخلال ذلك، أصيب شاب برصاص “التوتو” في منطقة الفخذ، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث وصفت حالته بالمتوسطة.

Share your opinion

إصابة شاب برصاص التوتو في النبي صالح

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.