أصيب 4 مواطنين بالرصاص الحي، اليوم الأربعاء، في هجوم شنه مستوطنون على قرية برقة شرق رام الله.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر بأن طواقمها نقلت أربع إصابات بالرصاص الحي جراء هجوم المستوطنين على القرية.
وأفادت مصادر محلية بأن أكثر من 30 مستوطناً هاجموا القرية وشرعوا بإطلاق الرصاص الحي تجاه المواطنين ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين على الأقل بالرصاص.
وأضافت المصادر أن المستوطنين أحرقوا حظيرة للأغنام "بركس" خلال هجومهم على القرية.





شارك برأيك
4 إصابات بالرصاص في هجوم للمستوطنين على قرية برقة