ב 30 ינו 2023 10:25 am - שעון ירושלים

"الصحة": الشهر الجاري الأكثر دموية في الضفة منذ عام 2015

رام الله - "القدس" دوت كوم - قالت وزارة الصحة، الإثنين، أن هذا الشهر هو الأكثر دموية في الضفة الغربية منذ عام 2015.


وبينت الوزارة، أنه منذ بداية العام وحتى صباح اليوم، استشهد 35 مواطنًا بينهم 8 أطفال، وسيدة مسنة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.


ولفتت إلى أن الإصابات التي سُجلت على أجساد الشهداء أظهرت أن إطلاق النار كان يتركز في الأجزاء العلوية، وغالبيتها في الرأس.

وبينت أن محافظة جنين سجلت العدد الأكبر من الشهداء منذ بداية العام الجاري بواقع 20 شهيداً.

תגים

שתף את דעתך

"الصحة": الشهر الجاري الأكثر دموية في الضفة منذ عام 2015

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.