Mon 30 Jan 2023 10:25 am - Jerusalem Time

"الصحة": الشهر الجاري الأكثر دموية في الضفة منذ عام 2015

رام الله - "القدس" دوت كوم - قالت وزارة الصحة، الإثنين، أن هذا الشهر هو الأكثر دموية في الضفة الغربية منذ عام 2015.


وبينت الوزارة، أنه منذ بداية العام وحتى صباح اليوم، استشهد 35 مواطنًا بينهم 8 أطفال، وسيدة مسنة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.


ولفتت إلى أن الإصابات التي سُجلت على أجساد الشهداء أظهرت أن إطلاق النار كان يتركز في الأجزاء العلوية، وغالبيتها في الرأس.

وبينت أن محافظة جنين سجلت العدد الأكبر من الشهداء منذ بداية العام الجاري بواقع 20 شهيداً.

Tags

Share your opinion

"الصحة": الشهر الجاري الأكثر دموية في الضفة منذ عام 2015

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.