ג 22 נוב 2022 5:48 pm - שעון ירושלים

الأسير أحمد نزال يتنسم الحرية بعد 16 عاماً في سجون الاحتلال

جنين -"القدس" دوت كوم- علي سمودي - أفرجت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، عن الأسير أحمد طلعت نزال، من بلدة قباطية جنوب جنين، بعد أن أمضى (16) عامًا في سجون الاحتلال.


وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين، أنه تم الإفراج عن الأسير نزال على حاجز الظاهرية في مدينة الخليل حيث يقبع في سجن "النقب"،وكان باستقباله عدد من افراد عائلته واصدقائه.


وأقيم بمهرجان حاشد لنزال فور وصوله غلى بلدته قباطية، علماً أنه معتقل منذ عام 2006، وفقد والده خلال فترة أسره وحرمه الاحتلال من وداعه.

תגים

שתף את דעתך

الأسير أحمد نزال يتنسم الحرية بعد 16 عاماً في سجون الاحتلال

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.