Tue 22 Nov 2022 5:48 pm - Jerusalem Time

الأسير أحمد نزال يتنسم الحرية بعد 16 عاماً في سجون الاحتلال

جنين -"القدس" دوت كوم- علي سمودي - أفرجت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، عن الأسير أحمد طلعت نزال، من بلدة قباطية جنوب جنين، بعد أن أمضى (16) عامًا في سجون الاحتلال.


وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين، أنه تم الإفراج عن الأسير نزال على حاجز الظاهرية في مدينة الخليل حيث يقبع في سجن "النقب"،وكان باستقباله عدد من افراد عائلته واصدقائه.


وأقيم بمهرجان حاشد لنزال فور وصوله غلى بلدته قباطية، علماً أنه معتقل منذ عام 2006، وفقد والده خلال فترة أسره وحرمه الاحتلال من وداعه.

Tags

Share your opinion

الأسير أحمد نزال يتنسم الحرية بعد 16 عاماً في سجون الاحتلال

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.