رام الله - "القدس" دوت كوم - اقتحمت قوات القمع الإسرائيلية، الإثنين، قسم (2) في سجن النقب الصحراوي.
وبحسب هيئة شؤون الأسرى والمحررين، فإن تلك القوات أجرت تفتيشات استفزازية داخل القسم.
وأشارت إلى أنه قامت بنقل الأسرى ووزعتهم على الأقسام الأخرى.
ב 21 נוב 2022 10:11 am - שעון ירושלים
رام الله - "القدس" دوت كوم - اقتحمت قوات القمع الإسرائيلية، الإثنين، قسم (2) في سجن النقب الصحراوي.
وبحسب هيئة شؤون الأسرى والمحررين، فإن تلك القوات أجرت تفتيشات استفزازية داخل القسم.
وأشارت إلى أنه قامت بنقل الأسرى ووزعتهم على الأقسام الأخرى.
שתף את דעתך
قوات القمع الإسرائيلية تقتحم سجن النقب