رام الله - "القدس" دوت كوم - اقتحمت قوات القمع الإسرائيلية، الإثنين، قسم (2) في سجن النقب الصحراوي.
وبحسب هيئة شؤون الأسرى والمحررين، فإن تلك القوات أجرت تفتيشات استفزازية داخل القسم.
وأشارت إلى أنه قامت بنقل الأسرى ووزعتهم على الأقسام الأخرى.
Mon 21 Nov 2022 10:11 am - Jerusalem Time
رام الله - "القدس" دوت كوم - اقتحمت قوات القمع الإسرائيلية، الإثنين، قسم (2) في سجن النقب الصحراوي.
وبحسب هيئة شؤون الأسرى والمحررين، فإن تلك القوات أجرت تفتيشات استفزازية داخل القسم.
وأشارت إلى أنه قامت بنقل الأسرى ووزعتهم على الأقسام الأخرى.
Share your opinion
قوات القمع الإسرائيلية تقتحم سجن النقب