ג 15 נוב 2022 9:48 pm - שעון ירושלים

الإفراج عن الأسير المصاب نيشان الزبن

رام الله- "القدس" دوت كوم- استلم الهلال الأحمر الفلسطيني،الأسير المصاب نيشان الزبن من بلدة المزرعة  الشرقية في رام الله، بعد أن أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، قراراً بالإفراج عنه بكفالة مالية، وتم نقله لمجمع فلسطين الطبي لاستكمال العلاج. 


وكانت سلطات الاحتلال قد قررت في وقت سابق من اليوم، الإفراج عن الأسير المصاب الزبن، من سجن عوفر، بكفالية مالية قدرها 2000شيقل.


واعتقل الأسير الزبن في الخامس من الشهر الجاري، بعد إصابته بالرصاص بالصدر  والقدمين ونقل على إثرها إلى مستشفى "تشعاري تصيدق" وبقي تحت أجهزة التخدير والتنفس عدة أيام،  بينما ارتقى رفيقه وابن عمه الشهيد مصعب نفل بالقرب من بلدة سنجل .



תגים

שתף את דעתך

الإفراج عن الأسير المصاب نيشان الزبن

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.