Tue 15 Nov 2022 9:48 pm - Jerusalem Time

الإفراج عن الأسير المصاب نيشان الزبن

رام الله- "القدس" دوت كوم- استلم الهلال الأحمر الفلسطيني،الأسير المصاب نيشان الزبن من بلدة المزرعة  الشرقية في رام الله، بعد أن أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، قراراً بالإفراج عنه بكفالة مالية، وتم نقله لمجمع فلسطين الطبي لاستكمال العلاج. 


وكانت سلطات الاحتلال قد قررت في وقت سابق من اليوم، الإفراج عن الأسير المصاب الزبن، من سجن عوفر، بكفالية مالية قدرها 2000شيقل.


واعتقل الأسير الزبن في الخامس من الشهر الجاري، بعد إصابته بالرصاص بالصدر  والقدمين ونقل على إثرها إلى مستشفى "تشعاري تصيدق" وبقي تحت أجهزة التخدير والتنفس عدة أيام،  بينما ارتقى رفيقه وابن عمه الشهيد مصعب نفل بالقرب من بلدة سنجل .



Tags

Share your opinion

الإفراج عن الأسير المصاب نيشان الزبن

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.