ה 21 אפר 2022 8:45 am - שעון ירושלים

إيران تقول إنها اعتقلت ثلاثة أشخاص تشتبه في كونهم جواسيس للموساد الإسرائيلي

طهران- (د ب أ)- أعلنت السلطات الإيرانية عن اعتقال ثلاثة أشخاص اشتبهت في كونهم عملاء لجهاز المخابرات الإسرائيلية (الموساد)، حسبما أفادت وكالة أنباء فارس الإيرانية اليوم الخميس.


وأعلن جهاز الاستخبارات الإيرانية أنه تم اعتقال المشتبه بهم الثلاثة في مدينة زاهدان في جنوب شرق البلاد.


وتردد أن الأشخاص الثلاثة كانوا يقومون بإرسال وثائق سرية إلى جهاز المخابرات الإسرائيلي.


ولم يشر تقرير وكالة أنباء فارس إلى جنسية الأشخاص الثلاثة، ولكنهم على الأرجح مواطنون إيرانيون.


وكانت هناك العديد من التقارير على مر السنين تفيد باعتقال أو إعدام مواطنين إيرانيين يُزعم أنهم عملوا لصالح الموساد أو وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي أي إيه).


ولا يمكن عادة التحقق من تلك التقارير الإيرانية بشكل مستقل، حيث يتم الاحتفاظ بسرية الاعتقالات والمحاكمات. 

שתף את דעתך

إيران تقول إنها اعتقلت ثلاثة أشخاص تشتبه في كونهم جواسيس للموساد الإسرائيلي

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.