Thu 21 Apr 2022 8:45 am - Jerusalem Time

إيران تقول إنها اعتقلت ثلاثة أشخاص تشتبه في كونهم جواسيس للموساد الإسرائيلي

طهران- (د ب أ)- أعلنت السلطات الإيرانية عن اعتقال ثلاثة أشخاص اشتبهت في كونهم عملاء لجهاز المخابرات الإسرائيلية (الموساد)، حسبما أفادت وكالة أنباء فارس الإيرانية اليوم الخميس.


وأعلن جهاز الاستخبارات الإيرانية أنه تم اعتقال المشتبه بهم الثلاثة في مدينة زاهدان في جنوب شرق البلاد.


وتردد أن الأشخاص الثلاثة كانوا يقومون بإرسال وثائق سرية إلى جهاز المخابرات الإسرائيلي.


ولم يشر تقرير وكالة أنباء فارس إلى جنسية الأشخاص الثلاثة، ولكنهم على الأرجح مواطنون إيرانيون.


وكانت هناك العديد من التقارير على مر السنين تفيد باعتقال أو إعدام مواطنين إيرانيين يُزعم أنهم عملوا لصالح الموساد أو وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي أي إيه).


ولا يمكن عادة التحقق من تلك التقارير الإيرانية بشكل مستقل، حيث يتم الاحتفاظ بسرية الاعتقالات والمحاكمات. 

Share your opinion

إيران تقول إنها اعتقلت ثلاثة أشخاص تشتبه في كونهم جواسيس للموساد الإسرائيلي

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.