Tue 06 Aug 2024 6:54 pm - Jerusalem Time

مستوطنون يحتشدون قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة

رام الله - "القدس" دوت كوم

 احتشد مستوطنون، مساء اليوم الثلاثاء، قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة.


وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطنين، بحماية قوات الاحتلال، احتشدوا قرب المدخل الشمالي للمدينة، وأشعلوا الإطارات المطاطية في الشارع.


وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال قريتي كفر نعمة ودير ابزيع، وبلدة خربثا بني حارث، بمحافظة رام الله والبيرة، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

Tags

Share your opinion

مستوطنون يحتشدون قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.