فلسطين

الثّلاثاء 06 أغسطس 2024 6:54 مساءً - بتوقيت القدس

مستوطنون يحتشدون قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة

رام الله - "القدس" دوت كوم

 احتشد مستوطنون، مساء اليوم الثلاثاء، قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة.


وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطنين، بحماية قوات الاحتلال، احتشدوا قرب المدخل الشمالي للمدينة، وأشعلوا الإطارات المطاطية في الشارع.


وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال قريتي كفر نعمة ودير ابزيع، وبلدة خربثا بني حارث، بمحافظة رام الله والبيرة، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

دلالات

شارك برأيك

مستوطنون يحتشدون قرب المدخل الشمالي لمدينة البيرة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.