فلسطين

الخميس 21 سبتمبر 2023 9:37 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يقتحم مدرسة بنات العيزرية ويلحق أضراراً فيها

القدس - "القدس" دوت كوم

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مدرسة بنات العيزرية الأساسية في القدس المحتلة بعد تفجير أبوابها.


وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات داهمت المدرسة وقام بتفتيشها واستولت على تسجيلات كاميرات المراقبة فيها، ودمرت جزءاً من محتوياتها، وتسبب بأضرار مادية كبيرة فيها.


وأشارت المصادر إلى أن المعلمات والطالبات تفاجأن بحجم الدمار الذي تسبب به الاحتلال خلال اقتحامه للمدرسة.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يقتحم مدرسة بنات العيزرية ويلحق أضراراً فيها

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.