رياضة

الأحد 09 يوليو 2023 8:35 صباحًا - بتوقيت القدس

برونزيتان في السباحة والملاكمة ترفعان غلة فلسطين إلى ثماني ميداليات في دورة الألعاب العربية

ارتفع رصيد فلسطين في دورة الألعاب العربية المقامة في الجزائر، إلى ثماني ميداليات (أربع ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان)، بعد تحقيق السباحة فاليري ترزي، والملاكم وسيم أبو سل، ميداليتين برونزيتين جديدتين في منافسات يوم السبت.


وتوجت ترزي بالبرونزية بعد أن حلت في المركز الثالث في سباق 50 متر سباحة ظهر، بزمن قدره 29.78، بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الفريق جبريل الرجوب، الذي زار وفد البعثة المتواجد في مدينة وهران.


وتألقت ترزي خلال دورة الألعاب الحالية، بتحقيق ذهبيتيّن وفضيتيّن وبرونزية، في أول مشاركة دولية لها، علما أنها من الرياضيين الفلسطينيين المتواجدين على الساحة الأميركية. 


كما تألق الملاكم وسيم أبو سل، وأحرز ميدالية برونزية في منافسات وزن 57 كغم للملاكمة.

دلالات

شارك برأيك

برونزيتان في السباحة والملاكمة ترفعان غلة فلسطين إلى ثماني ميداليات في دورة الألعاب العربية

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.