تلقى الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، اتصال تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، من الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ.
وتمنى الرئيس عباس أن يعم السلام والاستقرار في فلسطين والمنطقة، من خلال نيل شعبنا الفلسطيني حقوقه المشروعة.
الثّلاثاء 21 مارس 2023 10:41 مساءً - بتوقيت القدس
رام الله - "القدس" دوت كوم
تلقى الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، اتصال تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، من الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوغ.
وتمنى الرئيس عباس أن يعم السلام والاستقرار في فلسطين والمنطقة، من خلال نيل شعبنا الفلسطيني حقوقه المشروعة.
ابن شيكاغو قبل حوالي 3 سنة
يقتل القتيل ويمشي بجنازته
عمر قبل حوالي 3 سنة
اخبار مهمة جدا. لم أستطع النوم دون معرفة هذا الخبر. شكراً جزيلاً
خلف قبل أكثر من 3 سنة
جيد يا هرتسوغ انت تعترف بوجود الفلسطينيون بينما بن غقير يقول الفلسطينيون بدعة وغير موجوين علي الخارطة يا ابو ضرطة --==
خالد قبل أكثر من 3 سنة
اخلاقهم عاليه. بيهنو برمضان في نفس الوقت اللي بيخططو فيه للاستيلاء على المسجد الاقصى وسرقه المزيد من الاراضي الفلسطينيه و بناء المزيد من المستوطنات و التضييق على الفلسطينيين وذلهم وسرقه مواردهم وتدمير بيوتهم
إبن حيفا قبل أكثر من 3 سنة
عباس فرحان جدأ بهذا الاتصال من الحرامي اليهودي هرتزسل
فلسطيني قبل أكثر من 3 سنة
والشيخ ما حدى اتصل فيه؟!
إبن حيفا قبل أكثر من 3 سنة
تلقى تهاني وتعليمات الجبان عباس
محمد قبل أكثر من 3 سنة
تمنى!! امنيات جميلة
فلسطيني قبل أكثر من 3 سنة
يدهم تبطش ويباركون لنا بشهر رمضان ليكون الجماعة أسلموا ونحن لا ندري
شارك برأيك
الرئيس عباس يتلقى اتصالًا من هرتسوغ بمناسبة حلول شهر رمضان