فلسطين

الإثنين 23 يناير 2023 1:10 مساءً - بتوقيت القدس

"نادي الأسير": الأسير بكر أبو عبيد يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلال

رام الله- "القدس" دوت كوم- دخل الأسير بكر أبو عبيد ( 41 عاماً) من طولكرم، عامه الـ21 في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وذلك منذ اعتقاله عام 2003.


ولفت نادي الأسير إلى أن الأسير أبو عبيد تعرض لتحقيقٍ قاسٍ وطويل، ولاحقاً حكم عليه الاحتلال بالسجن المؤبد مرتين.


يذكر أن الأسير أبو عبيد حصل وهو بالأسر على شهادة البكالوريوس، وشهادة الماجستير، وفقد والده وحرمه الاحتلال من وداعه.


ويُعاني الأسير أبو عبيد من عدة مشاكل صحية، وهو بحاجة لإجراء الفحوصات الطبية، وإدارة سجون الاحتلال تماطل في إجرائها، وهو يقبع في سجن "ريمون".

دلالات

شارك برأيك

"نادي الأسير": الأسير بكر أبو عبيد يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلال

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.