فلسطين

الثّلاثاء 17 يناير 2023 10:42 مساءً - بتوقيت القدس

إصابات واعتقال فتى بعد الاعتداء عليه بمواجهات مع الاحتلال في نابلس

نابلس- "القدس" دوت كوم- أصيب مواطن برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، 

خلال مواجهات، اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال في المنطقة الشرقية بمدينة نابلس، 

كما اعتدوا بالضرب على فتى واعتقلوه.


وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتدت بشكل وحشي على الفتى يزيد يوسف عامر  قبل أن تعتقله.


كما استهدفت القوات، بشكل مباشر الطواقم الصحفية بقنابل الغاز ما أدى لاصابة بعضهم بالاختناق


وكانت وحدات خاصة وقناصة، انتشرت في محيط مقام يوسف، لتأمين اقتحام المستوطينين.


فيما أطلق المقاومون، النار تجاه قوات الاحتلال قرب مخيم بلاطة.

دلالات

شارك برأيك

إصابات واعتقال فتى بعد الاعتداء عليه بمواجهات مع الاحتلال في نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.